Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

اخبار تقنية

إليك: أهم 8 تطبيقات أندرويد لا يمكنك الأستغناء عنها

موقع ميكا نت للمعلوميات | أندرويد: أصبح نظام التشغيل 'أندرويد' هو النظام الأكثر أستخداماً للهواتف ويعد النظام المفضل لعدد كبير من مستخدمين الهواتف، فلذلك أصبحت نسبة كبيرة من المشاكل والطلبات لنظام 'أندرويد' فلذلك موقع ميكا نت يركز أكثر على هذا النظام، فلذلك سنتطرق معاً إلى أهم وأفضل التطبيقات لهاتف الأندرويد.


إذا سنتعرف معاً على أفضل وأهم 8 تطبيقات أندرويد التي تساعد المستخدم على 'التكيف' مع النظام، حيث يوفر كل تطبيق مهمة وميزة خاص بها، أحياناً يحتاج المستخدم إلى القيام بأمور ضرورية وهذه الأمور تكون غير متوفرة في هاتفه، فهذه التطبيقات تساعد المستخدم على فعل بعض الأمور، لنأتي ونتعرف على هذه التطبيق.

تطبيق واحد: ES file explorer file manager
هذا التطبيق مميز ورائع ويقوم بمساعدة المستخدم في تصفح الملفات، حيث يعمل هذا التطبيق على أظهار جميع الملفات والمجلدات الموجودة على الهاتف ويسهل على المستخدم حذف ونقل الملفات.

تطبيق أثنانِ: Magisto Video Editor & Maker
هذا التطبيق مميز ورائع عن غيره، حيث يعمل على التعديل على الفيديوهات مثل قص الفيديوهات ودمجها وأضافة بعض التعديلات والتغييرات و يعتبر من التطبيقات الأكثر أستخداماً لهذا المجال.


تطبيق ثلاثة: Mozilla Firefox
لا بد من كل زائر قرأ أسم التطبيق ولم يعرفه ! أنه نسخة من المتصفح الخاص بالحواسيب لكنها للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، وبالطبع كل منا يعرف ميزات هذا المتصفح الشهير والرائع بسهولة أستخدامه وسرعته والذي حاز على شهرة واسعة في عالم الأنترنت.


تطبيق أربعة: Turbo Download Manager
هو تطبيق مميز ورائع ويعمل هذا التطبيق على تحسين وتسريع سرعة تحميل الملفات وأدارتها، حيث يوفر للمستخدم بعض الميزات التي يحتاجها في التحكم في الملفات المحملة.


تطبيق خمسة: InstaSaver for instagram
هو تطبيق مميز ورائع ويعمل هذا التطبيق على تمكين مستخدم تطبيق التواصل الأجتماعي 'isntgram' من تحميل الملفات الخاصة بالأشخاص، مثل: الصور والفيديوهات.

تطبيق ستة: Kika Emoji Keyboard - GIF Free
هو تطبيق مميز ورائع ويعمل هذا التطبيق على أنشاء لوحة مفاتيح جديدة لهاتفك، حيث تتميز هذا اللوحة بمزيات رائعة وغير ذلك إلا أنه يتميز بالرموز التعبيرية، وتسمى بالأنجليزية 'Smile' ويطلق عليها أسم رموز ال Emoji.


تطبيق سبعة: Wallpaper HD(Background) -Kika
هو تطبيق مميز ورائع ويعمل هذا التطبيق على تقديم أفضل وأحدث وأدق الخلفيات المتناسقة مع هاتفك، حيث يقدم لك خلفية في غاية الروعة وبدقة عالية مجاناً لهاتفك.



تطبيق ثمانية: CM Security Antivirus AppLock
هو تطبيق مميز ورائع ويعمل هذا التطبيق على تقديم الحماية الكاملة للهاتف ويعد من أفضل التطبيقات المضادة للفيروسات لهواتف أندرويد، ويقدم ميزة أخرى وهي ميزة رائعة بالفعل وهي أقفال التطبيق بكلمة مرور ونمط !


هذه كانت أفضل وأهم التطبيقا لمستخدمين هواتف أندرويد
روابط تحميل التطبيقات

ES file explorer file manager
Magisto Video Editor & Maker
Mozilla Firefox
Turbo Download Manager
InstaSaver for instagram
Kika Emoji Keyboard - GIF Free
Wallpaper HD(Background) -Kika
CM Security Antivirus AppLock
إليك: أهم 8 تطبيقات أندرويد لا يمكنك الأستغناء عنها Reviewed by Unknown on 1:46 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.